****** منتدى البوها ******
مرحبا بك عزيزي الزائر
لقد زاد المنتدي إشراقا ونورا بزيارتك للمنتدي
نتمني أن تكون واحدا منا وتضيف لك بصمه في المنتدي ونري منك كل ما هو جميل وتمتعنا بكل ما هو لديك من مساهمات وردود - شكرا لمرورك الكريم
شكرا لزيارتك إلينا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحبا بك عزيزي الزائر
لقد زاد المنتدي إشراقا ونورا بزيارتك للمنتدي
نتمني أن تكون واحدا منا وتضيف لك بصمه في المنتدي ونري منك كل ما هو جميل وتمتعنا بكل ما هو لديك من مساهمات وردود - شكرا لمرورك الكريم
شكرا لزيارتك إلينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لانى غريب ولالا اريد ان يعرف الناس ماذا انا

2 مشترك

لانى غريب ولالا اريد ان يعرف الناس ماذا انا Empty لانى غريب ولالا اريد ان يعرف الناس ماذا انا

مُساهمة من طرف sadtraes20 السبت 14 أبريل 2012, 22:18

بسم الله الرحمن الرحيم

.. أنا سعيد جدا إني لقيت حد ممكن يسمعني وكمان هيفيدني، أنا مش عارف أبدأ منين؛ بس أنا نفسي أطلّع كل اللي جوايا من غير ما أخاف من حاجة..

أنا عندي 22 سنة، وطول السنين اللي فاتت وأنا حاسس إني مش عايش إلا بعض أيام منها، ومش عارف العيب في مين؛ ساعات باقول العيب فيّ، وساعات تانية باقول العيب في الناس؛ بس مش عارف إيه الصح.

أنا من أسرة بسيطة والحمد لله، ودي عمرها ما كانت مشكلة بالنسبة ليّ؛ المشكلة إن كل واحد في الأسرة دي عايش مع نفسه، وطبعا أنا كمان، ودي كانت أكبر مشكلة؛ لأني دايما باحس إني لوحدي، وإن مافيش حد بيحبني؛ حتى أهلي.

وطبعا دوّرت على الحب بره؛ علشان أحس إني إنسان وزي باقي الناس بحب وباتحب، كنت باكلم أي حد، وبآمن لأي حد، ودي كانت تاني مشكلة، وطبعا بتوقعني في مشكلات كتير، وكنت اللي باكلمهم أغلبهم أولاد شقاوه؛ بس دايما كنت باقول لنفسي: مش مهم، أنا أصلا مافيش حد بيحبني وعايزني، ولا حد بيخاف عليّ؛ لحد ما حصلت لي مشكلة كبيرة؛ وهي إن فيه حد كان بيبعت لي رسايل ويهددني إنه هيعمل حاجات كتير علشان يدمرني، وفاجئني إنه يعرف عني حاجات كتير، وأنا طبعا ماعرفش ده مين.. وقال انه ..........وصفته........... ومشيه..........واصحابه...........

تصور ايه اللى يجرى فى ظل ظروف قاسيه بعد غياب الوالد...............؟

المشكلة إنه مش بس هددني، ده كمان كلّم أخويا، وقال له: إني أنا على علاق بفتاه وإني باقابل الشابه ده، وأخويا سألني، وطبعا كدبت عليه، وأخويا مخاصمني ومش بيكلمني، وكمان قال لي إني مش هاكمّل في الجامعة ولا هاتروحها تاني.. حاولت أكلمه وأفهّمه؛ لكن هو رافض يكلمني؛ لدرجة إني كتبت له اللي أنا عايز أقوله في ورقة؛ لكنه رفض ياخدها مني.

أنا بجد مش عارف أعمل إيه؟ أنا عارف إني غلطت؛ بس والله أنا عمري ما عملت حاجة وحشة في حد، ودايما باعامل الناس بما يُرضي الله.

أنا مش عارف ربنا بيعاقبني بذنب مين؟ أنا مش باعترض على عقابه؛ بس أنا والله قبل ما يحصل الموضوع ده قلت لنفسي: كفاية كده، ولازم أكون حد كويس كل الناس تحبه؛ ولكن أتت الريح بما لا تشتهي السُفن، أنا فيه حاجات كتيرة أوي كان نفسي أحكيها.

لكن مقدرتش احكى لحد هنا ولقيت ايدى وقفت لوحدها

قلت اجرب اقول لقيتنى تايه وسط السطور احترت كتير

ظهر الحباط فأتت لى فجأه انى سأحاول ان استر فى قصتى

عاشق المجهول

sadtraes20
sadtraes20
مراقب عام 100%
مراقب عام 100%

العمل/الترفيه : اعرف بنفسك

لانى غريب ولالا اريد ان يعرف الناس ماذا انا Empty رد: لانى غريب ولالا اريد ان يعرف الناس ماذا انا

مُساهمة من طرف samy_mhmdy الجمعة 11 مايو 2012, 02:24

مرحب بك في المنتدي بين أخوانك وأخواتك هنا سوف تلقي من يكون صدره رحب ليستمع لك ويتناقش معك كما أنك أيضا سوف تفيد وتستفيد

في البداية أحب أن أقول لك أن هناك من يحبك ولكن لا تشعر بحبهم لأنك لم تستقبل لنصائحهم وأول من يحبك هم أهلك وليس كما قلت

إجعل صدرك واسعا ورحباً للجميع

عليك بتقبل النصيحة من الآخرين وليس كل من يحاول نصحك تقول أنه لا يحبك
إن أهلك هم أول أناس يحبون أن يرونك في أحسن حال وبصحة جيدة وتكون سعيدا أمامهم فإذا حاولو أن يصدوك عن خطأ ما أو يصدوك عن الأصدقاء السوء بسبب حبهم لك تقول أنهم لا يحبونك فهذا غير صحيح
كل أم وكل أب يحب أن يرى إبنه في أحسن حال وينظر إلى مستقبله الذي يجعله مرموقا في المستقبل القريب والبعيد فيحب كل إنسان أن يكون إبنه أفضل وأحسن منه - فإن أسرتك تحبك كثيرا ولاكنك لا تشعر بهذا بسبب عدم تقبل نصائحهم .

إن الإنسان هو الذي يخلق الفرح بيديه ويخلق الحزن بيدية في الحياة الدنيوية فإذا ألقى كل إنسان الحزن وراء ظهره شعر بسعادة ليس لها مثيلا ولا يستطيع الإنسان أن يتخلص من الحزن والألم والهم الذي أصابه إلا بقربه من الله عز وجل.

تقرب إلى الله عز وجل بالصلاة حتى تكون أسعد الناس
إن الله تعالى إذا أحب عبداً إبتلاه - فإن ما إبتلاك به الله تعالى إبتلاك لأنه يحبك يريدك أن تتقرب إليه بالصلاة والدعاء حتى يكشف عنك ما أنت فيه - فإذا سألته أجابك وإذا طلبت منه أطاعك وإذا إستغفرته غفر لك كل شيئ .

وإذا أردت أن يحبك الناس فاحرص على حبك لله وإذا أحبك الله ألقى محبتك في قلوب الناس
فالناس تأخذ بالظاهر ولا تنظر لما هو بداخلك - فإذا رآك أحد مع اصدقاء سوء فلا تنتظر محبته لك - إحرص على أن يراك الناس في أحسن حال - وإبتعد عما يضرك ويضر الناس مثل ( المعاملة السيئة للناس والإبتعاد عن شرب المخدرات مثل البنانجو والحشيش وأيضا ما يذهب العقل مثل البيرة كما نرى في الأفراح الآن وهناك الكثير والكثير ......) فهذا يدمر الإنسان ويدمر عقله فإذا كنت من هؤلاء يغضب الله منك وبالتالي لا تجد محبة لك في قلوب الناس
فإذا كنت تفعل أي شيئ من هذا سواء ذكرته أم لم أذكره فأنت تعرف نفسك - لقد سردت لك أخطر الأضرار بصرف النظر عن ما تفعل أنت المهم أنك تبتعد عن كل شيئ يغضب الله تعالى حتى تنال بحبه لك وحب الناس بعد ذلك

أما الحب للجنس الأخر دا بييجي لوحدة ودا عن تجربة شخصية - توكل على الله تعالى في هذه الموضوع وفي كل شيئ تجد الحب أمامك يطرق له بابك وسوف تسعد به سعادة ليس لها مثيل

أما ما فعلته وجعل أخاك يخاصمك ( لقد خاصمك أخاك بسبب حبه الكثير لك ويريد مصلحتك ) فهذا من المفروض أنه لا يكون من الأساس لأن عندما يتفضل الله عليك وتخطب العروسة التي تناسبك سوف تشعر أن كل ما فعلته قبل ذالك شيئ تافه وكان يتوجب عليك أنه لم يحدث من الأساس - ولكن الان حدث ما حدث فتوكل على الله وإنسى هذا الموضوع وفي أقرب فرصة قم بوعد أخيك أنك تتخلى عن هذا الموضوع وعن كل شيئ يشوة صورتك أمامه وكن كذلك فعلا سوف يتحسن حالك وتكن أسعد الناس في الدنيا وتفوز بأعلى الجنان في الأخرة إن شاء الله تعالى .

أولا وأخيرا توكل على الله في كل ما فات وإرسم لنفسك هدفا في حياتك وحاول أن تصل إليه حتى تكون محبوبا لدى الجميع .
ولا تنسى أن الكل هنا يحبك وليس كما قلت في السابق
أسأل الله تعالى الهداية لي ولك وللإخوة الأعضاء ولكل المسلمين حتى نفوز بالجنة إن شاء الله .

samy_mhmdy
samy_mhmdy
المدير العام
المدير العام

العمل/الترفيه : المحاسبه والكمبيوتر
المزاج : الحمد لله زي الفل

https://alboha.ahlamontada.com

- مواضيع مماثلة