****** منتدى البوها ******
مرحبا بك عزيزي الزائر
لقد زاد المنتدي إشراقا ونورا بزيارتك للمنتدي
نتمني أن تكون واحدا منا وتضيف لك بصمه في المنتدي ونري منك كل ما هو جميل وتمتعنا بكل ما هو لديك من مساهمات وردود - شكرا لمرورك الكريم
شكرا لزيارتك إلينا

حوار صريح جدا-الإنسان يسأل والحب يجيب

اذهب الى الأسفل

حوار صريح جدا-الإنسان يسأل والحب يجيب

مُساهمة من طرف samy_mhmdy في الأربعاء 24 نوفمبر 2010, 19:19

الأنسان يسأل والحب يجيب

الأنسان :أهلا وسهلا باجمل وانقى والطف احساس فى الدنيا
الحب: أهلا وسهلا بيك


الأنسان: تسمح لنا ندخل معاك فى حوار بسيط لنتعرف على ادق الاسرار منك ؟؟
الحب: بكل سرور طبعا واعدك بذلك

الأنسان : دعنا نطرح عليك الاسئله وعليك انت الاجابه بكل صدق
االحب: أكيد .. انا لا أعرف الكدب

الانسان لماذا ابتعدت عنا يا حب ؟
الحب أنتم من جعلتموني أبتعد عنكم

الانسان معنى ذلك أننا في زمن ليس فيه حب ؟
الحب أنا موجود داخل كل قلب ينبض ويعرف معنى الحب الحقيقي ولكنها تندر هذه الايام وتقل

الانسان مــــــــن أنت أذن ؟
الحب أنا مشاعر متأججة تحرك قلوب البشر دون أن تدري , أغلفها بالحنان والرقة والعطف وانا من حول الحلم حقيقه انا من جمل الحياه

الانسان متى نعرف أنك ولدت بداخلنا ؟
الحب عندما يخفق قلبك سريعاً , وترتجف عندما ترى إنسانه بعينها وتتوه كل الكلمات من على شفتيها وتنسى كل من حولك إلا من أحببت تتخيلها في مكان أنت فيه هنا تعرف أنني ولدت بداخلك

الانسان من يبحث عن الآخر أنت أم الإنسان ؟
الحب الإنسان دوماً يبحث عني

الانسان ولماذا لا تبحث انت عنه ؟
الحب لأنني موجود بالفعل داخله لكني أختار الوقت المناسب لأظهر

الانسان لماذا الإنسان يتلاعب باسمك ؟
الحب لأن الدنيا حالياً تغلب عليها المصالح و الأهواء الشخصية والرغبات فأصبحت كلمة الحب نادرة بين البشر وتم أستغلالها بينهم حتى يصلون إلى ما يريدون .

الانسان لماذا لا تأت في الوقت الذي يكون الإنسان محتاجاً إليك فيه ؟
الحب ذا حصلت على شيء بصعوبة ستحافظ عليه و أنا كذلك إذا وصل الإنسان إلي بصعوبة سيعرف كيف يحافظ علي ولا أضيع منه أبداً .

الانسان لماذا تؤلم من أحبك ؟
الحب كي يعرف مقدار حبـــــه عند من أحب ومقدار من أحب عنده وهذا هو معيار الحب الحقيقى

الانسان لماذا تجعلنا نحب من لا يستحقك ؟
الحب الإنسان الذي لا يستحق الحب هو من أستغلني ولم يكن هدفه الحب لذا أستطاع أن يتلاعب بالكلمات ومن أحب بصدق يفعل كل شيء لإثبات حبه , ولكي تحافظ وتقدر معنى الحب يجب أن تمر بتجارب تجعلك تعرف متى تقابل الحب الحقيقي وكيف تحافظ عليه .

الانسان متى تقرر الإنسحاب
الحب عندما أجد من لا يريد الأحتفاظ بي ويحملني ذنباً ليس لي شأن به

الانسان لماذا لم تكتمل قصصك في بعض الأحيان ؟
الحب لأن القدر والنصيب أقوى منى

الانسان هل تستطيع أن تتغلب على الفقر ؟
الحب أنا و الإرادة جبهة ضد الفقر

الانسان انت حقيقة ام خيال ؟
الحب أنا حقيقة وأنتم من جعلتموني خيالاً .

الانسان هل ستتركنا بعد ذلك ؟
الحب لا أستطيع أن أترككم لكني أختار أوقاتا أبتعد فيها حتى تعرفون معنى الحب بينكم وتقدرون قيمته عندما تشعرون بفقده .

الانسان إلى أين انت ذاهب ؟
الحب سأنتشر داخل القلوب و اتحدى كل الضغوط
وسأقف أمام الصعاب كي يصبح الحب إنساناً







تحياتى لكم: سامي المحمدى فرج
avatar
samy_mhmdy
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 283
الموقع : البوها
العمل/الترفيه : المحاسبه والكمبيوتر
المزاج : الحمد لله زي الفل
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alboha.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حوار صريح جدا-الإنسان يسأل والحب يجيب

مُساهمة من طرف the angel في الجمعة 24 يونيو 2011, 13:32

بجد موضوع اكثر من رائع بجد جميل قوي
avatar
the angel
مراقب عام 100%
مراقب عام 100%

عدد الرسائل : 136
العمل/الترفيه : ليسانس اداب قسم لغه انجليزيه & حاصله علي دبلومه عامه في كليه التربيه
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حوار صريح جدا-الإنسان يسأل والحب يجيب

مُساهمة من طرف samy_mhmdy في الجمعة 24 يونيو 2011, 13:58

شكرا على مرورك الكريم
المنتدى كله نور بوجودك وياريت تواصلك معنا لا ينقطع أبدا

شكرا the angel







تحياتى لكم: سامي المحمدى فرج
avatar
samy_mhmdy
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 283
الموقع : البوها
العمل/الترفيه : المحاسبه والكمبيوتر
المزاج : الحمد لله زي الفل
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alboha.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حوار صريح جدا-الإنسان يسأل والحب يجيب

مُساهمة من طرف m_hamada في السبت 25 يونيو 2011, 09:49

كلام جميل ، كلام معقول ، مقدرش أقول حاجة عنه
وعلى رأي المثل
( إسأل مجرب ولا تسألش طبيب )

ربنا يسعد كل حبيبين ويهنيهم
وشكراًً على الموضوع
تحياتي



*** يمـــوت جســــدي ولــن تــرانــــي ***
*** فـإذا قـرأت رسـالتـي فلـن تنسـانـي ***
*** والـذكـرى تـدوم وكـل شـيء فـانـي ***
I love you I love you I love you
avatar
m_hamada
المشـرف العـام
المشـرف العـام

عدد الرسائل : 485
الموقع : مصري مقيم بالسعودية
العمل/الترفيه : الكمبيوتر والمحاسبة
المزاج : الحمد لله زي الفل
تاريخ التسجيل : 06/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alboha.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى