****** منتدى البوها ******
مرحبا بك عزيزي الزائر
لقد زاد المنتدي إشراقا ونورا بزيارتك للمنتدي
نتمني أن تكون واحدا منا وتضيف لك بصمه في المنتدي ونري منك كل ما هو جميل وتمتعنا بكل ما هو لديك من مساهمات وردود - شكرا لمرورك الكريم
شكرا لزيارتك إلينا

قصه الاميره الصغيره سالى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قصه الاميره الصغيره سالى

مُساهمة من طرف asmaa في الخميس 23 أكتوبر 2008, 20:09

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الانشودة



أنا قصه الانسـان أنا جرح الزمـان أنا سالي سالي
أنا قصه الانسان أنا جرح الزمان أنا سالي سالي
أنا قصه الانسـان أنا جرح الزمـان أنا سالي سالي
أنا قصه الانسان أنا جرح الزمان أنا سالي سالي
سالي سالي سالي
يا نور الامل الطالع بدل أحزان العمر كي نلمح نور الفجـر
كي نحلم مثل الزهر لنغني نغني نغني
سالي سالي سالي




القصة
هذه القصة قام بتاليفها فرنسيس برنات وقد حولها انميشناي لرسوم متحركة كوجي منتوشي.
هذه قصة لفتاة في عمرالزهور هي تربت في الهند وكبرت ولكنها في ما بعد اتت الى انجلترا مع ابيه وكان في ذلك فترة 1885. سالي فتاة ذكيه. لا تعرف الكثير عن العالم الذي من حولها. دخلت الى مدرسة الانسه منشن وحاولت الانسه منشن استغلالها لصالحها ومن اجل شهرة مدرستها لان سالي عندما اتت كانت ترتدي ملابس باهضة الثمن. اتت وهي لا تعرف ما يوجد من تفرقه بين الغني والفقير في تلك الفترة .






توفي والد سالي بعد فترة من دخولها المدرسه وجرت اشاعة بأنه افلس وبذلك تضطر سالي للعمل كخادمه في هذه المدرسه بعد ان كانت آنسه راقية لها غرفتها الخاصه وخادمة وسائق وببغائها وحصلنها اخذ منها بلمح البصر كل شي وتنتقل الى العليه .. وهناك تتعرض سالى للمضايقه من قبل لافينيا الفتاة التي تغار منها وحتى بعد ان اصبحت خادمه وتتعرض سالي لوسائل الذل من قبلها و قبل الانسة منشن ولكن الذي جلب المواساه لها ان لديها صديقاتها اللاتي لم يتخلن عنها وهن بيكي وآرمينجارد ولوتي وبيتر الذي كان سائق العربه لها ودميتها طبعا المقربه لها ايملي . وفي نهاية المسلسل يعثر عليها صديق والدها الذي جاء من الهند ليبحث عنها ويعطيها كل املاكها واملاك ابيها لتعود سالي الى غنية اكثر مما كانت عليه وتكون للمسلسل نهاية سعيدة.






الشخصية,,
سالي : وهي الشخصية الرئيسيه القادمه من الهند التي تدور القصه حولها
انسة منشن : وهي مديرة المدرسة الداخلية للبنات (الشريرة) فهي في البدايه كانت تعامل سالي في كل موده وطيب لانها كانت تشعر ان في ذلك لصالحها ولكن فيما بعد ان مات والد سالي واشهر افلاسه قامت باستخدام سالي كخادمة لها ..

الانسه منشن



فيكي : وهي الخادمه التي تعمل في مدرسة الانسة منشن رغم ان العمل هنالك قاسي وصعب فهي قد اضطرت للعمل هناك لانها تحتاج للمال ومساعدة عائلتها الفقيرة. وهي فيما بعد ستصبح قريبة جدا من سالي بسبب الظروف التي جمعتهما معا .





بيتر: كان ولده سيعمل سائقا لدى سالي ولكن بسبب الظروف يضطر لاخذ مكانه وذلك بفضل سالي فهو فتى طيب جدا وهو يساعد سالي وحتى بعد ان اصبحت فقير استمر أن بمناداتها آنستي ولكن فيما بعد تجبره سالي على ان يناديها باسمها فقط.




آرمينجارد : المسكينه هي الاسوء في صفها و لكنها تحاول المستحيل ولكنها ذات قلب كبير طيب لقد اختارتها سالي لتكون صديقتها.




لوتيي: والتي لقبها الفتاة البكائه لانها دائمة البكاء وهي طفله صغيرة رائعة و بريئة وهي تنادي سالي(ماما سالي) لان امها قد توفيت وايضا ام سالي متوفاة لذلك قالت لها سالي ان تناديها ماما حتى لا تشعر بالوحده والحزن.




الانسة ايميليا: طيبة القلب وتحب سالي واحيانا كانت تعطف عليها ولكنها تخاف من اختها الانسة مينشن.




شخصيات الاخرى لديهم اثر في الاحداث :
الفئران : فسالي دائما تقوم بأطعامهم و كل فأر له اسم.



هذا هو الفأ ميل


سيليا : وهو قرد رمداس والذي كان السبب للقاء سالي بصديق و لدها



سيزر : و هو قط الانسة منشن و هو كسول جدا دائم النوم



بنوبارت : وهو ببغاء سالي والذي يستطيع نطق كلمة واحده وهي سالي.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تقبلو تحياتى اليكم

avatar
asmaa
نائب المدير العام
نائب المدير العام

عدد الرسائل : 412
الموقع : http://gawharaa.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد على قصه الاميره الصغيره سالى

مُساهمة من طرف asmaa في الخميس 23 أكتوبر 2008, 20:11

دليل الحلقات

الحلقة الأولى : مدرسة الانسة منشن للبنات
سالي تصل إلى لندن مع والدها . السيد Barrow ( لا أذكر إسمه بالعربية ) و هو محامي السيد كروي قد رتب كل شيء لإقامة سالي في معهد الآنسة منشن. و من الواضح أن سالي أصبحت أكثر طالبة مثيرة للإهتمام . تتعرف سالي على بيتر الذي يقود عربتها .

الحلقة الثانية : البحث عن إيميلي
حتى موعد عودة والد سالي إلى الهند , تبقى سالي معه في الفندق . و لكن قبل مغادرته يجب عليهما ان يبحثا عن اللعبة إيميلي و التي ستصبح مرافقة سالي عند ممغادرة والدها إلى الهند . و بعد بحث طويل و شاق , إستطاعا أن يجدا إيميلي في محل أحد الخياطين . و في نفس اليوم يجب أن تودع سالي والدها .



الحلقة الثالثة : اليوم الأول في المدرسة
تم تقديم سالي إلى الطالبات الأخريات , حيث أن المعهد طالبات من مختلف الأعمار بدءا من لافينيا أكبر الطالبات عمرا و انتهاء بلوتي أصغرهن عمرا حيث ان عمرها لا يتعدى الأربع سنوات . حادثة سئة تحدث في الدرس الفرنسيّ الأوّل . بسبب سوء فهم الأنسة منشن فتلوم سالي على التّعريض بها أمام الطّلبة.

الحلقة الرابعة : الصديقة الجيدة أرمنغارد
التعيسة أرمنغارد هي أكثر الطالبات كسلا أو لنقل سوءا في اللغة الفرنسية , ةو هذا الذي يجعل الجميع يستهزأ بها و خصوصا لافينيا . و عندما تهزأ بها لافينيا مرة أخرى تدافع عنها سالي و تصبحان عندئذ صديقتين , و بما أنه يومد مولد عمة أرمنغارد ( إليزا ) يذهبان لزيارتها في إحدى ضواحي لندن .



الحلقة الخامسة : لوتي المزعجة
لوتي هربت من المعهد , و عندما تم إيجادها أرجعوها إلى المعهد . لكنها تبدأ بالبكاء و لا يستطيع أحد أن يتعامل معها . و بعد مدة طويلة وجهد جهيد استطاعت سالي أن تقوم بما عجز عنه الجميع و هو تهدئة لوتي . و في هذا اليوم أصبحت سالي أم لوتي حيث إن أم لوتي قد ماتت .

الحقة السادسة : يبكي
تصل بيكي إلى المعهد لتعمل كخادمة , تواجه فيكي ( تذكرت إسمها الان ) حياة صعبة حيث أن المهام الملقاة على عاتقها كثيرة و جيمس و مولي لا يدعان لها مجال للراحة . تشعر سالي بالأسى عليها و تريد مساعدتها .



الحلقة السابعة : ممثلة الطلبة
زوجة المحافظ ( في الدبلجة العربية رئيس البلدية ) تزور المعهد مع مجموعة من أفراد الطبقة العلية في المجتمع . تقدم الآنسة منشن سالي كمملثة للفصل و تعجب زوجة المحافظ بها . هنا يزاداد الشعور بالغيرة لدى لافينيا حيث خسرت مكانها كممثلة للفصل .

الحلقة الثامنة :السيّدة الصغيرة اللطيفة
بعد درس الرقص و الذي جعل لافينيا تشتعل غيرة من سالي , تعود سالي إلى غرفتها . و عندما تفتح الباب تجد فيكي نائمة من التعب و الإرهاق على مرسيها الهزاز , و عندما تفيق فيكي تصاب بصدمة و لكن ما جعلها تشعر بالعجب هو دعوة سالي لأن تبقى قليلا .



الحلقة التاسعة : رسالة من الهند
سالي تقيم حفلة صغيرة لتكسب صداقة لافينيا و لكن بلا فائدة , خاصة مع مجيء رسالة من والدها يقول فيها أنه سيكسب ثروة هائلة نتيجة لإستثماره في منجم للماس مع صديق له .

الحلقة العاشرة : هديتين
يوم مولد سالي قريب جدا , و تقرر الانسة منشن شراء فستان فاخر هدية لها لمناسبة يوم مولدها . حيث تقومان بزيارة محل الخياط الي وجدت عنده اميلي و تجدان الثوب المناسب لسالي , و لكن سالي كانت سعيدة بالهدية التي صنعتها فيكي لها هي عبارة عن وسادة دبابيس .

===> يتبع







الحلقة الحاية عشرة : يوم مولد الأميرة الصغيرة
يوم مولد سالي سوف يغير حياتها للأبد , بينما تستمع الفتيات بالإحتفال , يصل المحامي السيد Barrow إلى المعهد و يحمل معه أخبارا غاية في السوء . إستثمار والد سالي في منجم الماس تبين انه بلا فائدة و أن هذا الأستثمار أدى إلى إفلاسه , و علاوة على ذلك أصيب السيد كروي والد سالي بحمى شديدة أدت به إلى الموت تاركا إبنته سالي وحيدة فقيرة .

الحلقة الثانية عشرة : العلية المظلمة
أخذ المحامي السيد Barrow أشياء و ممتلكات سالي و ذلك لتسديد ديون والدها , و لم يتبق لسالي في هذه الدنيا إلا لعبتها إيميلي و صورة لها مع والديها . بعد نقاش مع السيد Barrow قررت الانسة منشن الإبقاء على سالي في المعهد على شريطة ان تعمل كخادمة فيه , و تعطي سالي ملابس قديمة باردة و تجبرها على النوم في العلية في غرفة بجوار غرفة فيكي .



الحلقة الثالثة عشرة : يوم عمل شاق
بعد كل ما حدث , سالي ليست لوحدها , في ليلتها الأولي في العلية , تصل فيكي و تقدم لها ما استطاعت ان تدخره , و تسعر سالي بالإمتنان لأن هناك من يهتم بها , في صباح اليوم التالي , تستيقظ كل من سالي و فيكي لبدء يوم عمل جديد بالنسبة لكليهما حيث ان كلتيهما ستعملان معا ...

الحلقة الرابعة عشرة : زائرة في الليل
حالة سالي الجديدة بدأت بتغيرها حيث أصبحت اكثر هدوءا من ذي قبل و ذلك لأنه أصبح من الممنوع عليها ان تكلم غيرها . تشعر أرمنغارد بالقلق و ذلك لأنها تظن بأن سال لم تعد تحبها , لذلك تقرر أن تزور سالي في العلية في الليل.



الحلقة الخامسة عشرة : بيتر , فتى من العامة
من الواجبات الجديدة الملقاة على عاتق سالي هو الذهاب إلى السوق , هناك تلتقي ببيتر و الذيي كان قلقا عليها . بيتر وجد لنفسه عملا بعد ان فقد عمله لدى الآنسة منشن , و لكنه يشعر بعدم الإرتياح لحاة سالي , و لكنهما اتفقا على التعايش مع الواقع بصبر و همة و إرادة

الحلقة السادسة عشرة : مغامرة لوتي
لوتي مازالت صغيرة على فهم الأحداث المتلاحقة و لكنها تعرف شيئا واحدا و هو ان امها الحبيبة سالي غير سعيدة , و بعد بحث مضن إكتشفت لوتي بأن سالي تعيش في غرفة في العلية و لذلك قررت زيارتها , فتسللت بحذر و انتباه حتى رأت سالي و للمفاجئة السارة تعرفت كلتاهما على صديق جديد هو الفأر ميل و عائلته .



الحلقة السابعة عشرة : عائلة ميل
بعد أن تعرقت لوتي على ميل , جاء دور أرمنغارد لتتعرف على ميل و عائلته . في البداية تشعر هي بالخوف منهم و هو يبادلونها نفس الشعور , و لكنها بعد مدة تعودت عليهم و أصبحت تحبهم . لدرجة جعلتها تلتقط بعض فتات الخبز المقى على الطاولة بعد الإفطار لتعطيهم إياها , و لكن لسوء حظها فقد رأتها لافينيا . إذا لم تستطع أرمنغارد مجاراة الإستجواب الذي ستناله و النجاة منه , فغن سالي ستقع في ورطة كبيرة .

الحلقة الثامنة عشرة : إحتفال محزن
هناك تقليد خاص في اليوم الأول من مايو , حيث تخرج الفتيات للمشي , ثم يبدأن الإحتفال بالمويقى و الرقص حول العمود . و لكن بالنسبة لسالي سوف يبصح بالنسبة لها صدمة , لماذا ؟؟ في طريقها إلى السوق , عرض عليها طفل صغير نصف شلن , وجهه كان صادقا و لطيفا فهو لم يقصد أي أذى و لكنه لا يعم ما الذ سبب تصرفه لسالي .



الحلقة التاسعة عشرة : نداء ( رسالة ) إلى الهند
وصل إلى سالي بريد , و لكن ما وصل إلى سالي لم يكن إلا الرسائل التي أرسلتها إلى والدها التي تمت إعادتها لأن والدها غير موجود . لحسن الحظ أن سالي قد تعافت من صدمة وفاة والدها و لذلك تقرر ان تعرف كل ما حصل . تقوم سالي بمساعدة بيتر من إرسال رسالة إلى الهند . الأوراق و الحبر ليست مشكلة , و لكن عملية التوصيل هي المشكلة , حيث أنهما لا يملكان المال , فيبحثان عن السفن المغادرة إلى الهند و ذلك ليقوم احد البحارة بتوصيل الرسالة إلى الهند .

الحلقة العشرون : زوار مثيرين للإهتمام
في هذا اليوم بالذات ,يوجد الكثير من العمل . أفضل غرفة في المعهد يجب أن تكون جاهزة للزوار . إتضح فيما بعد ان الزوار المهمون هم والدي لافينيا . منذ اليوم سوف تشغل لافينيا غرفة سالي . كان الحوار الدائر بين الانسة منشن و والدي لافينيا ينطوي على محاولة من لافينيا لإذلال سالي . إنها تريد أن تصبح سالي خادمتها الشخصية .



الحلقة الحادية و العشرون : دموع مرّة
سالي تعيش حياة شاقة صعبة , تُهان و تُظلم و لكنها صابرة و تكتسب ذلك من ذكرى والدها . أحيانا تنظر إلى اعدائها نظرة تشعرهم بالقلق حيث يظهر في عينيها وهج غريب . في هذا اليوم تبدا سالي بالتمرد و للمرة الأولى و لكنه لن يجديها أي نفع . فقد كان اليوم ممطرا و باردا لذلك فقد كانت وسيلة جيدة لمعاقبتها , و لكن سالي لن تستسلم أبدا .

الحلقة الثانية و العشرين : حفلة العلية
للهروب من الحياة الرتيبة التي يعشنها , ترتب سالي و صديقاتها حفلة صغيرة في العلية .. لكن كيف ؟؟ الامر بسيط , نستغل خيالنا .. شال أرمنغارد يمكن ان يكون مفرش غالي الثمن , و المدفاة الباردة تظهر منها شرارات من نار متوقدة فيها ..


بحور جورجى : تسلمين يا الغالية و الله يعافيك
توته : هذا من ذوقك و الله يسلمك و يعافيك
مجنونة alx&luna : العفو أيتها العزيزة و الله يعافيك
زيلدا : مشكورة للرد مرة ثانية و هذا يدل على قراءتك للموضوع أولا بأول
فطــامــي : إنت الرائعة يا حبيبتي و العفو
الوهم : مشكور على التشجيع و الحمدلله غن الطريقة قد اعجبتك .. بالنسبة لسؤالك لا أعرف الإجابة عليه ربما تكون وجهة نظر الشركة المدبلجة الإحتفاظ بنكهة الأسماء و في نفس الوقت القول بانهم عربوا الأسماء للإحتفاظ بشرقيتنا ( بالنسبة لفيكي و بيتر و غيرها ... هذه أسماء غربية و لكنها متداولة كثيرا في بلاد الشام )
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------
تابع :
الحلقة الثالثة و العشرون : الخباز (ة ) الطيبة
لقد بدات الأيام الصعبة , فالطعام المخصص لسالي و فيكي بالكاد يكفيهما . في يوم ممطر , و في طريق سالي إلى السوق عثرت على قطعة نقدية من فئة ( 4 فلوس ) على الأرض و أمام المخبز . كانت تتسائل لمن هذه القطعة , و لكن المرأة التي تعمل في المخبز و القس الموجود في الكنيسة المجاورة ( هذا الجزء محذوف أو لم تتم دبلجة الصوت فيه في معظم القنوات العربية ) كان لهما رأي آخر . أثناء عودة سالي من السوق تجد أمام المخبز فتاة رثة الثياب و جائعة , عندها عرفت بما يجب أن تفعله .

الحلقة الرابعة و العشرون : قدر إيميلي
إنه يوم مولد لافينيا , و المعهد في حالة مشحونة لتجهيز و تحضير الإستعدادات اللازمة للحلفة لتظهر بالشكل اللائق مما يجعل الجميع مشغولين . دعت لافينيا سالي لحفلتها , عندها أدركت سالي إنها إشارة غير جيدة . و فعلا وضحت نوايا لافينيا الخفية حيث طلبت لعبة سالي إيميلي كهدية ليوم مولدها .



الحلقة الخامسة و العشرون : سندريللا ليوم واحد
زوجة المحافظ ( مدير البلدية في النسخة العربية ) تعلن عن عزمها زيارة المعهد , و لكن جزئية صغيرة في الرسالة التي بعثتها زوجة مدير البلدية أزعجت الآنسة منشن حيث ذكرت في رسالتها أنها تتوق لرؤية الفتاة الصغيرة مرة أخرى و التي أعجبت بها في زيارتها السابقة للمعهد ( و المقصودة هي سالي ) . الآنسة منشن في موقف يائس , و في النهاية تقرر ان تجعل سالي تلعب دور ممثلة الصف لهذا اليوم فقط .

الحلقة السادسة و العشرون : المعلمة الصغيرة
الآنسة منشن لها خطط كثيرة لسالي . في البداية كانت تكره فكرة جعل سالي معلمة , و لكنها أعجبت بهذه الفكرة بل و أحبتها و ذلك لإستغلالها في التدريس دون أن تدفع قرشا واحدا لها . لذلك سُمح لسالي بتدريس الصغار الفرنسية . كل شيء كان يجري جيدا حتى تصل الأنسة منشن و تشاهد سالي و هي تقص على الأطفال قصة ألفرد الكبير ملك إنجلترا .



الحلقة السابعة و العشرون : مغادرة السيد دوفاغج ( Dufarge)
السيد دوفارج قام بحماية سالي عدة مرات بتحفظ حتى لا يلاحظ ذلك أحد . و لكن هذه المرة أخذت منحنى آخر . كيف ؟؟؟ لافينيا و صديقتيها يجبرن سالي على أداء الواجب الذي كلفه السيد دوفارج اليوم و هو ترجمة رسائلهن المرسلة لأهاليهن إلى الفرنسية . السيد دوفارج يكتشف الحقيقة بسهولة و يقول الحقيقة التي اكتشفها للافينيا ..

الحلقة الثامنة و العشرون : عطلة الصيف
في اليوم الأخير في المدرسة , وقفت الفتيات ينتظرن وصول أهاليهن . لذلك فإن أصوات الفرحة و السعادة كانت تغمر الجميع . فالمعهد سيصبح هادئ جدا في الأسابيع القادمة , علاوة على ذلك فالآنسة منشن تقرر إعطاء فيكي عطلة و ترسلها إلى قريتها لتوفير المال ..



الحلقة التاسعة و العشرون : قرية فيكي
بعد رحلة طويلة في القطار , تصل فيكي إلى قريتها أشفيلد ( Ashfield.) , و على الرغم من حبها لصحبة سالي , فإنها تشعر بالإشتياق و السعادة لرؤية عائلتها مرة آخر . سالي تبقى في المعهد و تشعر بالوحدة الشديدة و لكن لحسن الحظ تستلم رسالة من فيكي تخبرها عن تجربتها في قريتها .

الحلقة الثلاثون : الرجل الهندي
في هذا اليوم تحدث العديد من الأحداث , فالمنزل المجاور للمعهد الذي كان خاليا لمدة طويلة و لكن من الواضح أن هناك ساكنين جدد سينتقلون إليه . تتمنى سالي أن تكون للعائلة التي ستنتقل للبيت الجاور كثير من الأطفال حتى لا تشعر بالوحدة , و لكن يبدو أن من سيحظر للسكن في المنزل المجاور ليس إلا رجل عجوز هو السيد Carrisford ( نسيت إسمه في النسخة العربية ) الذي يعيش لوحده و معه مجموعة من الخدم .



الحالقة الحادية و الثلاثون : وحش في العلية
و في يوم غير متوقع تعود فيكي و ذلك لأن عائلتها لم تستطع العيش دون راتب فيكي , و تسمح الانسة منشن لها بالبقاء . تصعد فيكي مسرورة إلى غرفتها و لكنها تصاب بصدمة كبيرة لماذا ؟؟؟ لأنه يوجد وحش أو شبح في العلية .. و لكن بعد التدقيق أكثر , لم يكن غير قرد صغير إسمه سيليا ( Sulya ) و هو لرانداس ( Ram Dass ) كبير خدم السيد كريسفورد ( Carrisford ) . حافتي سقفي المعهد و المنزل المجاور متقاربان لذلك استغل سيليا الفرصة

الحلقة الثانية و الثلاثون : سر خلف الجدار
السيد كريسفورد مريض و لكن الأطباء يقولون ان المر يرجع و يعتمد عليه إذا أراد الشفاء . فكريسفورد لديه احزان عميقة . فبعد أن تحول المشروع الذي كان يتشارك فيه مع صديقه رالف إلى كارثة , هرب و تخلى عن صديقه و علم بعد ذلك أن صديقه مات بالحمى . و مازاد الطين بلة هو إن لرالف إبنة وحيدة تعيش لوحدها و لا أحد يعلم أين هي .. حتى أنه لا يعلم إسمها , في نفس الوقت تتساءل كل من سالي و فيكي عن السيد كريسفورد فهو يبدو مريضا لذلك هما تتساءلان عن حالته .



الحلقة الثالثة و الثلاثون : بداية الدراسة
إنتهت العطلة و عادت الفتيات جميعن قد عدن , و هناك الكثير من الأعمال التي يجب أن تقوم بها كل من سالي و فيكي . رأت سالي صديقتيها أرمنغارد و لوتي مرة أخرى , و لقد عادت لافينيا و عادت المشاكل ... و كانت البداية في كسر نافذة الصف

الحلقة الرابعة و الثلاثين : في وسط العاصفة
هذا اليوم , يوم عاصف و ممطر و بارد بالنسبة لسالي . تبدأ المشاكل في هذا اليوم عندما ترى لافينيا سالي ترقد بجانب المدفأة , نائمة من التعب . فقد بدأت المتاعب عندما تقع فنينة الحبر على أفضل فستان للافينيا . سالي ضعيفة أمام غضب لافينيا و تتذكر شخصا قابلته سابقا , قد يساعدها , و لكن هل سيكون هذا الشخص موجود و الطقس عاصف و ممطر ؟؟




الحلقة الخامسة و الثلاثين : على مقربة من الموت
سقطت سالي مريضة اليوم , فقد كانت المسؤوليات كثيرة عليها . عندما تم التأكد من ان سالي مريضة , عمت المعهد موجة من القلق . لم يعرف احد حالة سالي و بدأت الفتيات يتهامسن . قررت الآنسة منشن طلب الطبيب , و لكن أرمنغارد و فيكي تشكان في أنه طبيب جيد , لذلك تقراران مساعدتها .

الحلقة السادسة و الثلاثون : بداية السحر
فيكي لا تعلم شيئا عن ما يجري في الجدار الآخر , فالسيد كريسفورد يبدي بعض الإهتمام بالخادمتين الصغيرتين في المنزل المجاور . يطلب من رانداس عمل بعض الأشياء الغير إعتيادية . عندما تفتح سالي عينيها في وسط الليل , لا تصدق ما ترى و تظن أنها تحلم .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تقبلو تحياتى اليكم

avatar
asmaa
نائب المدير العام
نائب المدير العام

عدد الرسائل : 412
الموقع : http://gawharaa.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصه الاميره الصغيره سالى

مُساهمة من طرف samy_mhmdy في الجمعة 29 مايو 2009, 14:47

قصة جميله جداا جداا
ونتمنى منك المزيد



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تحياتى لكم: سامي المحمدى فرج
avatar
samy_mhmdy
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 283
الموقع : البوها
العمل/الترفيه : المحاسبه والكمبيوتر
المزاج : الحمد لله زي الفل
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alboha.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصه الاميره الصغيره سالى

مُساهمة من طرف asmaa في الأحد 21 أغسطس 2011, 06:26

شكرا على مرورك يا سامى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تقبلو تحياتى اليكم

avatar
asmaa
نائب المدير العام
نائب المدير العام

عدد الرسائل : 412
الموقع : http://gawharaa.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصه الاميره الصغيره سالى

مُساهمة من طرف the angel في الإثنين 22 أغسطس 2011, 14:38

قصه جميله جدا
ومسليه في نفس الوقت

وفيها ان الانسان طالما لديه مال ونفوذ يعامله الناس معامله حسنه
ولكن اذا فقد ماله ونفوذه يدوس عليه الناس ولا احد يعامله معامله حسنه
avatar
the angel
مراقب عام 100%
مراقب عام 100%

عدد الرسائل : 136
العمل/الترفيه : ليسانس اداب قسم لغه انجليزيه & حاصله علي دبلومه عامه في كليه التربيه
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصه الاميره الصغيره سالى

مُساهمة من طرف asmaa في الثلاثاء 23 أغسطس 2011, 06:23

شكرا على ياا the angle على ردك الجميل ده


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تقبلو تحياتى اليكم

avatar
asmaa
نائب المدير العام
نائب المدير العام

عدد الرسائل : 412
الموقع : http://gawharaa.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصه الاميره الصغيره سالى

مُساهمة من طرف يوسف في الأربعاء 07 أغسطس 2013, 07:57

اهلا بالاحبة الاعضاء خصوصا العضوات البنات

اشكر من كتب الموضوع شكر جزير جدا

احب مسلسل سالي جدا

وافضل شخصية عندي هي سالي

السبب

عندما ارى سالي وهي تضلم وتقسو وتتعذب اشعر بجرح والم شديدان

وتمنيت يوما لو كنت شخصية في المسلسل

كنت احميها وكنت اراقبها طوال الوقت

ولم ولن تتحقق امنتيتي لان المسلسل قدم تم صنعه وتكملته

سلمت يمناك/ي يا كاتب الموضوع

مع السلامه
avatar
يوسف
عضو جديد 0%
عضو جديد 0%

عدد الرسائل : 2
الموقع : الكويت منطقة إشبيلية في محافظة الفروانية
العمل/الترفيه : عملي طالب في مدرسة خاصة لكن ذهبت لعطلة طويلة وضخمة جدا وساعود لها بعد ان تنتهي العطلة الطويلة والضخمة واما عن راحتي فانا ابقى طوال الوقت على الانترنت واما عن طعامي ومشربي فانا اكل الحساء وبعض انواع الشوربة واكل الارز طعامي المفضل لكن ارز احمر وليس ابيض لاني احب الطقوس كثيرا الطقوس اسم نطلقه على الحساء الاحمر نحن الكويتييون نسميه هكذا واما عن مشربي فانا اشرب البيبسي والكولا دائما لكن ثلاث او اربعة باليوم ربما خمسة انا انسى كم العدد بسبب شربي الكثير هههههههههه اما عن طريقة مشاهتدي فهي بالانترنت اشاهد باليوتيوب ومواقع المشاهدة وانتهى
تاريخ التسجيل : 07/08/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصه الاميره الصغيره سالى

مُساهمة من طرف يوسف في الأربعاء 07 أغسطس 2013, 08:03

ولا احب القسوة والتعذيب والضلم جدا لا احب ان ارى الدم يخرج من جسد انسان وحيوان لا احب البشر الذين يقسون ايضا الصفات المقرفة لا احب ان تكون بحياتي فان رايت القسوة اجرح ايضا لا احب هذه الصفة القسوة على الاطفال

تذكرو يا اخوتي واخواتي في الله

ان الله لا يحب القسوة والضلم والشر فمن يعمل مثقال شرةٍ يره ومن يعمل مثقال خيراً يره

والى اللقاء

يا احبتي

وخصوصا احبتي البنات بمختلف الاعمار والملامح


عدل سابقا من قبل يوسف في الأربعاء 07 أغسطس 2013, 08:05 عدل 1 مرات (السبب : اخطاء املائية)
avatar
يوسف
عضو جديد 0%
عضو جديد 0%

عدد الرسائل : 2
الموقع : الكويت منطقة إشبيلية في محافظة الفروانية
العمل/الترفيه : عملي طالب في مدرسة خاصة لكن ذهبت لعطلة طويلة وضخمة جدا وساعود لها بعد ان تنتهي العطلة الطويلة والضخمة واما عن راحتي فانا ابقى طوال الوقت على الانترنت واما عن طعامي ومشربي فانا اكل الحساء وبعض انواع الشوربة واكل الارز طعامي المفضل لكن ارز احمر وليس ابيض لاني احب الطقوس كثيرا الطقوس اسم نطلقه على الحساء الاحمر نحن الكويتييون نسميه هكذا واما عن مشربي فانا اشرب البيبسي والكولا دائما لكن ثلاث او اربعة باليوم ربما خمسة انا انسى كم العدد بسبب شربي الكثير هههههههههه اما عن طريقة مشاهتدي فهي بالانترنت اشاهد باليوتيوب ومواقع المشاهدة وانتهى
تاريخ التسجيل : 07/08/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى